IMOIQالاعلام الدولي IMOIQالمرصد الدولي لحقوق الاقليات IMOIQالمرصد الدولي لحقوق الطفل IMOIQالمرصد الدولي لحقوق المرأه IMOIQالمرصد الدولي لحقوق النازحين واللاجئين IMOIQالمرصد الدولي للتربية والتعليم IMOIQحوارات ولقائاتمؤسسات الشرق الاوسط وشمال افريقيامؤسسات ومنظمات دوليةمرصد الاعلام - دولي - العالم IMOIQ

التميمي : يرحب بتعزيز التعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID لخدمة منظمات المجتمع المدني في العراق

مرصد الاعلام الدولي – مجلس الوزراء / دائرة المنظمات غير الحكومية – بغداد

تأكيدا لنهج الحكومة العراقية في تعزيز التعاون المشترك مع المنظمات والبعثات الأجنبية العاملة في العراق، التقى السيد محمد طاهر التميمي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية مع ممثلي سفارة الولايات المتحدة السيدة ديانا ابدين المنسق الاقدم لشؤون اللاجئين وعودة النازحين والسيدة ايميلي داكين ممثلة عن الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID وجرى بحث اخر مستجدات عمل فروع المنظمات الاجنبية الممولة من الحكومة الامريكية وآفاق استثمار برامجها.

واشارت السيدة آبدين الى الجهود المبذولة لدائرة المنظمات في تقديم التسهيلات لفروع المنظمات الأجنبية، كما جرى الاطلاع على اخر التحديثات فيما يخص تسجيل المنظمات في إطار تبسيط الاجراءات التي انتهجتها الدائرة خلال سنة 2017.

هذا ورحب السيد التميمي بالبرامج التي ستنفذ من قبل USAID في المرحلة المقبلة وامكانية الافادة من خبراتها في تقديم الخدمات والبرامج والمشاريع لكافه مؤسسات الدولة وفِي مقدمتها منظمات المجتمع المدني العراقي .

Ali Jameel Mohammed Journalist & Programmer Research, write, edit, proofread and file news stories, features and articles. Specialist in electronic media and digital security. Founder and CEO at IMOIQ Founder and CEO at IQUMBRELLA Media, Human Rights,…

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts