IMOIQالمرصد الدولي للتربية والتعليم IMOIQ

رابط استعلام نتائج السادس المهني 2020 و اعداديات التمريض لجميع المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية العراقية

رابط استعلام نتائج السادس المهني 2020 وإعداديات التمريض لجميع المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الصف السادس المهني و إعداديات التمريض لجميع المحافظات العراقية 2020 عبر موقع وزارة التربية العراقية، نتائج السادس المهني و إعدايات التمريض، بعد انتهاء امتحانات بالعراق لطلبة الدراسة الإعدادية ، حيث أن وزارة التربية العراقية صرحت عبر الموقع الرسمي أنها رفعت جميع نتائج السادس مهني و إعدايات التمريض عبر المواقع الرسمية التابعة للوزارة لإعلان نتائج  السادس المهني للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020.

 

نتائج المهني بالعراق 2020

صفحة نتائج السادس المهني و إعداديات التمريض 2020
أضغط هنا
أضغط هنا

نتائج السادس المهني 2020 و اعداديات التمريض

نتائج السادس مهني العراق 2020 و اعداديات التمريض، على مستوى كافة المحافظات العراقية بغداد, الكرخ, الرصافة, صلاح الدين, كركوك, ديالي, الديوانية, دهوك, البصرة, واسط, نيبوي, النجف, الأنبار, القادسية , ميسان, البصرة, ذي قار, حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس المهني و إعداديات التمريض 2020.

 

نتائج السادس مهني 2020 و إعداديات التمريض

يمكنك الآن المشاركة بكتابة أسمك و محافظتك على الفيديو الخاص بإعلان النتائج الرسمية على اليوتيوب ليتم البحث عن نتيجتك و رفعها الاشتراك والمتابعة من هنا رابط منتدى اليوتيوب
أضغط هنا
أضغط هنا

رابط استعلام نتائج السادس المهني 2020

أوضح الناطق الرسمي بإسم وزارة التربية العراقية أنه تم إعلان نتائج السادس المهني و إعداديات التمريض 2020 إلكترونياً تيسيراً على الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وتوفيراً للوقت والجهد المبذول في محاولة الحصول على النتائج من المدارس أو المديريات التعليمية المختلف، لذلك عملت الوزارة على إعلان النتائج عبر الموقع الرسمي moedu gov iq نتائج النجاح الإلكتروني بالعراق، على شبكة الانترنت، لجميع الطلبة والطالبات لمختلف الشعب، على أن يتم الإعلان عن النتائج رسمياً وإتاحتها عبر الموقع الالكتروني بداية أكتوبر 2020، فكونوا على الموعد، نتمنى لكم النجاح والتوفيق.

الموقع الرسمي طلاب وطالبات مدارس العراق والجامعات
الموقع الرسمي طلاب وطالبات مدارس العراق والجامعات

Ali Jameel Mohammed Journalist & Programmer Research, write, edit, proofread and file news stories, features and articles. Specialist in electronic media and digital security. Founder and CEO at IMOIQ Founder and CEO at IQUMBRELLA Media, Human Rights,…

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts