IMOIQ

من نحن – مرصد الاعلام الدولي لحقوق الانسان والتنمية والعلاقات الدولية

IMOIQ مرصد الاعلام الدولي

((البيان التأسيسي))


مرصد الاعلام الدولي لحقوق الانسان والتنمية والعلاقات الدولية : مركز مدني خاص غير حكومية وغير ربحي يعمل بحيادية سياسية تامة ولا يتبع أي جهة حزبية او غير حزبية، تأسس على اساس المواطنة والإنسانية، ويضم المرصد كفاءات اعلاميه وناشطين من العراق والعالم يشكلون هيئة علمية فكرية تستهدف تعزيز قيم حقوق الإنسان في العراق والمجتمع العربي والدولي ملتزماً بكافة المواثيق والعهود والإعلانات العالمية لحقوق الإنسان الصادرة عن الأمم المتحدة.
والمركز معتمد في بلجيكا – بروكسل و برلمان الاتحاد الاوربي و محلياً في نقابة الصحفيين العراقيين متخصص في نشر الوعي بحقوق الإنسان وتسويق مهارات المبدعين دولياً عن طريق الرصد الاعلامي والأنشطة والدورات التدريبية واللقاءات الفكرية والمطبوعات والنشرات الدورية.
المركز هو الوكيل الحصري والممثل الوطني للبورد الدولي لعلماء التنمية البشرية IBSHD المسجل في الامم المتحدة في جنيف ونيويورك والمملكة البريطانية في لندن والمجلس الفرنسي في فرنسا ومنظمة الاعتماد الامريكية IAO في امريكا.

علي جميل محمد
رئيس مرصد الاعلام الدولي لحقوق الانسان والتنمية

والعلاقات الدولية في العراق IMOIQ

Ali jameel

بإمكانكم التواصل معنا عن طريق صفحة التواصل الاجتماعي :

الموقع الرسمي للمؤسسة :
مرصد الاعلام الدولي

البريد الالكتروني :
[email protected]

فيسبوك :
مرصد الاعلام الدولي على فيسبوك

فيسبوك :
وكالة مرصد الاعلام الدولي على فيسبوك

تويتر @imoiq :
مرصد الاعلام الدولي على تويتر

قنواتنا على يوتيوب :

قناة مرصد الاعلام الدولي

Ali Jameel Mohammed Journalist & Programmer Research, write, edit, proofread and file news stories, features and articles. Specialist in electronic media and digital security. Founder and CEO at IMOIQ Founder and CEO at IQUMBRELLA Media, Human Rights,…

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts