IMOIQالامم المتحدة IMOIQتقارير مصوره ومؤتمرات محلية ودوليةتقارير و وثائقمرصد الاعلام - دولي - العالم IMOIQمرصد الامن الدولي IMOIQمرصد العلاقات الدولية والدبلوماسية الموازية IMOIQمرصد القانون الدولي IMOIQمرصد القرارات الدولية IMOIQ

في سابقة دبلوماسية محافظ البنك المركزي العراقي يجتمع مع مجلس الأمن الدولي أمميه

مرصد الاعلام الدولي – الامم المتحدة / بناءاً على دعوة وجهة من قبل مجلس الأمن الدولي محافظ البنك المركزي العراقي يجتمع بإعضائها ويتباحث بملفات مهمة .
وأوضح مدير المكتب الإعلامي للبنك المركزي العراقي أيسر جبار أن ” محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن اسماعيل العلاق أجتمع في نيويورك مع أعضاء مجلس الأمن الدولي في مبنى الامم المتحدة “، حيث يعد هذا الاجتماع هو الاول من نوعه في العالم حيث كان محافظ البنك المركزي العراقي هو اول محافظ بنك مركزي يحضر مثل هكذا اجتماعات .
وتم خلال الاجتماع الاستماع الى شرح مفصل عن تجربة هذا البنك في مكافحة عمليات غسل الاموال وتمويل الارهاب واثنى أعضاء مجلس الأمن الدولي على عمل البنك المركزي العراقي وإدارته خلال الفترة الحالية وما يواكبها من ظروف استثنائية يمر بها العراق .

Ali Jameel Mohammed Journalist & Programmer Research, write, edit, proofread and file news stories, features and articles. Specialist in electronic media and digital security. Founder and CEO at IMOIQ Founder and CEO at IQUMBRELLA Media, Human Rights,…

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts