IMOIQتقارير مصوره ومؤتمرات محلية ودوليةمرصد الاعلام - محلي - العراق IMOIQملفات النزاهة العراقية IMOIQ

هيئة النزاهة العراقية وتحت شعار (بالنزاهة تزدهر المجتمعات) تعلن انطلاق مؤتمرها العلمي السنوي التاسع

مرصد الاعلام الدولي – بغداد / أعلنت هيئة النزاهة دعوتها الأكاديميِّين والباحثين للمشاركة في مؤتمرها العلميَّ السنويَّ التاسع المزمع إقامته بالتعاون مع مركز كربلاء للدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينيَّة المُقدَّسة في الثلاثين من آذار المقبل وتحت شعار (بالنزاهة تزدهر المجتمعات).

وأوضحت الهيئة، في بيانٍ أطلع عليه مرصد الاعلام الدولي ، أنَّ المؤتمر ” سيشتمل على أربعة محاور هي القانوني والديني والمدني والإعلامي”، لافتة إلى أنَّ المحور القانونيَّ ” سيُبحَثُ فيه عن الآليات التشريعيَّة والتنفيذيَّة لتعزيز مشاركة المجتمع في مواجهة الفساد والوقاية منه ” ، فيما يُخصَّص المحور الديني ” الدور التثقيفي للمنبر الديني في الوقاية من الفساد والمحور المدني عن تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدنيِّ في مواجهة الفساد” ، مبيِّنة أنَّ المحور الإعلاميَّ ” سيتناول مسؤولية الإعلام الوطني في مواجهة الفساد” .

 وأشارت إلى “شروط ومواصفات البحوث التي ذكرت منها أن يكون البحث ضمن أحد المحاور الأساسيَّة للمؤتمر، وأن يكتـب البحـث إلكتـــرونـــيا، علــــى أن يكون حجـــم الصفحـــة A4 حجم المتن 14 و حجم الهامش 12 فضلاً عن ترقيم الصفحات في منتصف أسفل كل صفحة ما عدا الصفحة الأولى وأن يكون البحث غير مقدم في مؤتمر سابق”.

ونبهت الهيئة إلى “تسلم النسخة الإلكترونية عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمؤتمر وأنَّ آخر موعد لتسلُّم البحوث كاملة في 20 آذار 2017 “.

كما ولفتت الهيئة إلى أن ” البحوث المشاركة سيتم تحكيمها علمياً، وسيتم الإشعـار بقبول البحوث من عدمه في 25 آذار 2017 “.

وأدرجت هيئة النزاهة العراقية أرقام الهواتف والبريد الإلكتروني من أجل إرسال البحوث والاستعلام وهي  :

07901797058

07709945645

البريد الإلكتروني :

[email protected]  .

Ali Jameel Mohammed Journalist & Programmer Research, write, edit, proofread and file news stories, features and articles. Specialist in electronic media and digital security. Founder and CEO at IMOIQ Founder and CEO at IQUMBRELLA Media, Human Rights,…

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts